منصة الدعم الإنساني / الكويت - الأحمدي
تحت شعار (كل يوم مسلم جديد) بلغ عدد الداخلين في الإسلام ضمن مشروع (كن داعياً) لهذا العام (18) مهتدٍ ومهتدية،  يأتي ذلك من خلال نشاطات مركز الهداية التابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي التي تستهدف الجاليات الأجنبية في دولة الكويت.

 

وأوضح تقرير أصدره (مركز الهداية للتعريف بالإسلام) في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير بالكويت وتابعته منصة الدعم الإنساني، أن" من ضمن المهتدين الـ (18) ثلاث نساء من الجنسيات الفلبينية، والنيبالية، والمدغشقرية،  دخلوا الإسلام يوم (20/03/2018)، في حين بلغ عدد المهتدين (100) من الرجال والنساء في العام الماضي (2017) ".

 

كما أعلن المركز عن إقامة درس تعليمي أسبوعي للنساء من الجنسية السيلانية والفلبينية، وذلك من الساعة (5 – 7) مساء كل يوم أربعاء في مقر اللجنة النسائية في القصور: – ق (1) – ش (46) – م (23)، مبيناً أن إقامة هذه الأنشطة تهدف إلى استغلال وجود الكثير من الجاليات الأجنبية، وحاجة هؤلاء إلى من يرشدهم لدين الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة بتوفير دعاة على دراية بلغة كل جالية ليسهل التواصل وتبليغ دين الله". 

 

يذكر أن" المركز يقوم بطرح مشاريع عديدة للدعوة إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة بهدف التعريف بالإسلام وتعليم المسلمين التوحيد، ومتابعة المهتدين الجدد، وإقامة الدروس الشرعية، وتوزيع المصاحف والكتب، بالإضافة إلى تنظيم رحلات العمرة للجاليات". 

 

والمركز إذ يقوم بمثل هذه الأنشطة فإنه يأمل التفاعل والاهتمام ممن لديهم خدم يريد دعوتهم للإسلام وتعليمهم دين الله تبارك وتعالى، فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " والله لأن يهدي الله بك رجلاً واحداً خيراً لك من حمر النعم". انتهى / ع

أهم الأخبار

المزيد...

الموقع الجغرافي

قيد التطوير